السيطرة على حريق داخل مبنى مهجور بمساكن شل في السويس دون إصابات

كتبت: دينا خاطر

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة السويس في السيطرة على حريق نشب، اليوم، داخل مبنى مهجور بمنطقة مساكن شل، وذلك بعد استجابة سريعة من رجال الإطفاء فور تلقي البلاغ.

 

ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، حيث تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، فيما واصلت الفرق المختصة تنفيذ أعمال التبريد للتأكد من عدم تجدد الاشتعال.

 

وأكدت المعلومات الأولية عدم وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية جراء الحريق، فيما تجري الجهات المعنية أعمال الفحص للوقوف على ملابسات وأسباب اندلاع النيران.

 

من جانبهم، أشاد أهالي المنطقة بسرعة استجابة قوات الحماية المدنية، والتي أسهمت في احتواء الحريق والحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات.

Share this content:

إرسال التعليق